Monday, April 20, 2009


رام الله: اختتام دورة حول تقارير التدقيق على البيانات المالية الحكومية





رام الله ـ "الأيام": اختتم، أمس، ديوان الرقابة المالية والإدارية بمقره في رام الله، دورة تدريبية بعنوان "تقارير التدقيق على البيانات المالية الحكومية" استمرت 3 أيام.
وأبدى المشاركون ارتياحهم لهذه الدورة وما قدم لهم من معلومات خاصة فيما يتعلق بالبيانات المالية الحكومية وكيفية مراجعتها والتدقيق عليها.
وأعرب د. محمد مسعود، مدير عام شركة بيرزيت للاستشارات المالية عن سعادته لتقديمه وعرضه هذه الدورة، والتقائه بموظفي ديوان الرقابة، حيث أشاد بالمستوى العلمي والمهني الذي وصلوا إليه بفضل الحكمة التي تتبعها رئاسة الديوان، ممثلة برئيسه د. محمود أبو الرب في وضعها للخطط واليات العمل والدورات وورش العمل التي تعقد به.
وفي نهاية الدورة، قام أبو الرب ومسعود بتوزيع الشهادات على المشاركين.


, تاريخ نشر المقال 10 نيسان 2009

Birzeit Consulting Conducted a Training Program in Ramallah for the State Audit and Administrative Control Bureau

اختتام دورة حول تقارير تدقيق
البيانات المالية الحكومية
رام الله- اختتم ديوان الرقابة أعمال دورة )تقارير التدقيق على البيانات المالية الحكومية( امس والتي استمرت ثلاثة أيام متواصلة، وأبدى المشاركون ارتياحهم لهذه الدورة وما قدمته لهم من معلومات خاصة فيما يتعلق بالبيانات المالية الحكومية وكيفية مراجعتها وتدقيقها.
ومن جهة ثانية أبدى الدكتور محمد مسعود مدير عام شركة بير زيت للاستشارات المالية بالغ سعادته لتقديمه وعرضه لهذه الدورة والتقائه موظفي ديوان الرقابة حيث أشاد بالمستوى العلمي والمهني الذي وصلوا إليه

AL Quds Newspape, April 10, 2009, P 21.